الأهلي يتفوق على الزمالك ويقترب من حسم صفقة نجم انبي

الأهلي
الأهلي
تم النشر في

بات النادي الأهلي قريبا من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

واقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات نجم فريق انبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد المفاوضات التي حدثت مع النادي البترولي على مدار الفترة الماضية لحسم الصفقة بشكل رسمي.

وأكد شريف أبو الغيط ، المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، أن لجنة الكرة بالنادي البترولي عقدت اجتماعاً اليوم الأربعاء لحسم مصير بعض الأمور الفنية.

وقال أبو الغيط في تصريحات تليفزيونية إن ناديه سيعلن عن قرارات مهمة غداً الخميس على رأسها حسم مصير الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا.

وأشار إلى أن مصطفى شلبي نجم إنبي اقترب بالفعل من الرحيل للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية أكدت دخول الزمالك في مفاوضات لضم نجم انبي ولكن يبدو أن النادي الأهلي هو الأقرب للحصول على الصفقة بشكل رسمي.

ومن ناحية أخرى، أوضح "أبو الغيط" أن محمود جاد حارس مرمى إنبي لديه عدة عروض من أندية بالدوري الممتاز ليس من ضمنها الأهلي.

مهاجم سويسري يقترب من الأهلي

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية، أن السويسري فيليب ستولكوفيتش نجم سيون السويسري معروض على النادي الأهلي، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب من أحد أبرز المهاجمين في الدوري السويسري في الوقت الحالي".

وأضاف: "اللاعب لديه عروض من الدوري الألماني، والأهلي لم يدخل معه في مفاوضات حتى الآن، ولكنه من الأسماء المعروضة بقوة".

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرا مع البرازيلي برونو سافيو قادما من نادي بوليفار البوليفي مقابل 1.5 مليون دولار، كما ضم شادي حسين من نادي سيراميكا كليوباترا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com