الأهلي ضد الرجاء.. طاهر محمد طاهر: سجلت أغلى هدف في حياتي

الأهلي ضد الرجاء.. طاهر محمد طاهر: سجلت أغلى هدف في حياتي

بعث طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة شكر إلى زملائه في الفريق بعد المساندة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية.

طاهر محمد طاهر سجل هدف التعادل القاتل للأهلي في الدقيقة 90 بعدما كان المارد الأحمر قاب قوسين أو أدنى من خسارة السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

طاهر محمد طاهر: كنت واثقا من التتويج باللقب

قال طاهر محمد طاهر، إن المباراة كانت صعبة للغاية منذ أول دقيقة، خاصة أن الرجاء فريق كبير، لكن الأهلي كان مستعدًّا لتلك المواجهة، ورغم أن ظروف المباراة كانت تسير بعكس رغبة اللاعبين، وتأخرت الفرحة، لكن تحققت البطولة في النهاية.

وأضاف، أن إصابة عمرو السولية غير المتوقعة على الإطلاق صعبت الأمور مع انطلاقة اللقاء، لكن ياسر إبراهيم قدم مباراة كبيرة، مؤكدًا أنه كان يثق في الفوز بالبطولة، وأن الأهلي سيسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، وهو الأمر الذي اعتاد عليه على مدى التاريخ، أن الفريق يلعب حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يحسمها الفريق بركلات الترجيح.

وأكد طاهر محمد طاهر، أن فرحته لا توصف بهذا التتويج، موجها الشكر لجماهير النادي الأهلي، وكذلك لأعضاء مجلس الإدارة، والجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

ووصف الهدف القاتل الذي سجله والذي أحيا آمال الأهلي في الفوز بالبطولة بأنه الأغلى في حياته.

وسجل طاهر محمد طاهر هدف التعادل للأهلي في شباك الرجاء المغربي، في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وكان الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com