الأهلي السعودي يُحدد مهلة لـ إدواردو لحسم مصيره مع شباب أهلي دبي

كارلوس إدواردو
كارلوس إدواردو

يستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي حسم موقفه من المضي قدمًا في طريق التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم فريق شباب أهلي دبي الإماراتي.

ويخطط مجلس إدارة الأهلي السعودي، برئاسة ماجد النفيعي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقة هجومية قوية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في يناير 2022.

وسبق أن لعب إدواردو في صفوف فريق الهلال في الفترة من 2015 لـ 2020 وقد تألق المايسترو البرازيلي برفقة الزعيم، على مدار 155 مباراة، حيث نجح في تسجيل هدفين، مع تقديم 20 تمريرة حاسمة.

ويقدم الأهلي مستويات متواضعة للغاية هذا الموسم في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت قيادة المدير الفني الألباني بيسينك هاسي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة، محققًا الفوز في 3 مباريات وخسر في 6 وتعادل في 6 مثلهم.

الأهلي يُمهل إدواردو لحسم مصيره مع أهلي دبي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي السعودي، قررت إمهال النجم البرازيلي كارلوس إداوردو لاعب وسط شباب الأهلي دبي 48 ساعة لإجراء مخالصة مالية مع ناديه.

وطلبت إدارة الأهلي من إدواردو التوقيع على العرض المقدم له لحسم ضمه في الميركاتو الشتوي الحالي أو سينسحب النادي الجداوي من الصفقة ويتجه إلى خيارات أخرى.

وتشير آخر التقارير إلى أن إدارة الأهلي اتفقت مع كارلوس إدواردو لأجل التوقيع على عقد رسمي لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل نحو 3 ملايين دولار (11 مليون ريال).

ومن المقرر أن يشمل الرواتب، ومقدم العقد الخاص بصانع الألعاب البرازيلي أن تكون صفقة انتقال حر دون أي تبعية مالية يتم دفعها من أجل فسخ عقده.

ومؤخرًا طلبت إدارة الأهلي من كارلوس إدواردو عمل مخالصة مالية مع شباب أهلي دبي لضمه سريعًا، لأنه سيصبح لاعبًا حرًا.

وسبق أن رفض نادي شباب الأهلي الإماراتي عرضًا مقدمًا من نادي الفيصلي السعودي للتعاقد مع كارلوس إدواردو لمدة 6 أشهر مقابل 700 ألف دولار فقط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com