الأهلي السعودي ينتعش بعودة مدافعه.. وهاسي يتخذ قرارًا هامًا تجاه إدواردو

تدريبات الأهلي سعودي
تدريبات الأهلي سعودي

انتعش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، بقياد الألباني بيسينك هاسي، بعد أن عاد الكثير من لاعبي الراقي المصابين.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته بقيادة الألباني بيسينك هاسي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق الأول لمدة يومين، عقب الفوز الصعب أمام الفتح بهدف نظيف.

ويعيش النادي الأهلي موسمًا صعبًا للغاية تحت قيادة المدير الفني الألباني، بيسينك هاسي، حيث يحتل الراقي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويمتلك الإمبراطور في الوقت الحالي 25 نقطة، جمعهم بعد خوضه لـ20 مباراة، بواقع 5 انتصارات مع 9 تعادلات، وتلقي الهزيمة خلال 6 مباريات أخرى.

قرارات هامة من هاسي قبل ديربي جدة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فقد عاد عبد الباسط هندي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، للمشاركة في تدريبات الفريق الجداوي.

وغاب هندي عن تدريبات الراقي خلال الأسبوع الماضي لتعرضه لعارض صحي، حيث أصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة مع الفريق في مواجهة الفيحاء بعد غد ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

بينما شهدت التدريبات مشاركة فهد الحمد، مدافع الفريق، الذي تعرض للإصابة في مواجهة الفتح، ولن تعيقه الإصابة عن المشاركة في المباراة المقبلة.

وسبق أن فتح الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للنادي الأهلي ملف مواجهة الفيحاء المقبلة، وذلك بعد العودة إلى التدريبات التي احتضنها مقر النادي أمس.

وقام هاسي بفرض مناورة على مساحة الملعب كافة، اعتمد خلالها على صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو لتنفيذ بعض الطرق الفنية والتكتيكية وتطبيقها في المباراة المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com