الأهلي السعودي يعلن طبيعة إصابة “الأسمري” ومدة غيابه

أهلي جدة
أهلي جدة

تلقى الجهاز الفني لنادي الأهلي السعودي بقيادة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري السابق، ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجم الفريق لمدة شهرين بسبب الإصابة.

وأعلن نادي الأهلي السعودي طبيعة الإصابة التي تعرض لها علي الأسمري نجم الفريق وذلك بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب في الأيام الماضية، مؤكدا أن اللاعب سيبتعد عن التدريبات والمباريات لمدة شهرين لحين التعافي من الإصابة.

وأكد النادي السعودي في بيان رسمي عبر حسابه على موقع "تويتر" إصابة اللاعب بتمزق في عضلة الساق وحاجته للعلاج لمدة شهرين، مما يعد ضربة قوية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق.

تفاصيل إصابة الأسمري ومدة غيابه

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي تغريدة جاء فيها: "أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها لاعـب الفريق الكروي الأول علي الأسمري، عن تعرضه لتمزق في عضلة الساق الخلفية من الدرجة الثانية".

وتابع: "مـن المقرر أن يدخـل اللاعـب فـي برنامج علاجي وتأهيلـي لمدة شهرين، قبـل العـودة مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول".وتعرض الأسمري للإصابة في عضلة الساق، خلال تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية".

وأضاف: "من المؤكد غيابه عن مواجهات الفريق المقبلة أمام جدة، نجران، الرياض، الفيصلي، الجبلين، العين، الساحل، هجر، والعربي ضمن منافسات دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى".

ويعد غياب الأسمري ضربة قوية لموسيماني لأنه عنصر أساسي في الفريق الأهلي وإصابته صدمة للمدرب بيتسو موسيماني.

الجدير بالذكر أن الأهلي السعودي أعلن تعاقده مع موسيماني لتدريب الفريق في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد اخفاق الفريق في الدوري السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى مع البولندي روبرت سيبولدي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com