الأرجنتين ضد أستراليا
الأرجنتين ضد أستراليا

الأرجنتين ضد أستراليا.. ميسي يقود راقصي التانجو لربع نهائي كأس العالم 2022

إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب الأرجنتين ضد أستراليا، اليوم السبت 3 من ديسمبر الجاري 2022 في بطولة كأس العالم 2022.

وتقابل منتخب الأرجنتين ضد أستراليا، على استاد "أحمد بن علي"، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس العالم 2022، ونجح راقصي التانجو في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الربع النهائي من المونديال.

ومن المقرر أن يتقابل منتخب الأرجنتين مع نظيره هولندا، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، وهي مباراة تعتبر بمثابة نهائي مبكر لمونديال قطر.

الأرجنتين ضد أستراليا..راقصي التانجو يتأهلون إلى ربع نهائي كأس العالم 2022

بدأ منتخب الأرجنتين بالتشكيل الآتي ضد استراليا: مارتينيز، أكونيا – روميرو – أوتاميندي – مولينا، آليستر – إنزو فيرنانديز – دي بأول، ألفاريز – ميسي – بابو جوميز.

بينما جاء تشكيل أستراليا ضد الأرجنتين على النحو التالي: ريان، ديجنيك – سوتر – روليز – عزيز بيهيتش، باكوس – موي – إريفن – ليكي، دوك – ريلي مكجري.

وجاء الهدف الأول لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة 35 من عمر المباراة من خلال تسديدة رائعة من القائد ليونيل ميسي إثر تمريرة جيدة من نيوكلاس اوتاميندي.

وثم أتى الهدف الثاني لصالح راقصي التانجو في الدقيقة 57 عبر المهاجم المتألق جوليان ألفاريز من خطأ كارثي للحارس ريان.

ولم يلبث أن قلص منتخب أستراليا الفارق امام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، وقد جاء الهدف في الدقيقة 77 من عمر المباراة عبر اللاعب كريج جودوين.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com