اتحاد الكرة يوفر طائرة خاصة لمنتخب مصر الأولمبي استعدادًا لمواجهة إيسواتيني

اتحاد الكرة يوفر طائرة خاصة لمنتخب مصر الأولمبي استعدادًا لمواجهة إيسواتيني

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة منتخب مصر الأولمبي إلى إيسواتيني، استعدادًا لمواجهة منتخبها في ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

مصر تواجه إيسواتيني

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي مع نظيره إيسواتيني يوم الأحد المقبل، في ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

فيما سيستضيف منتخب مصر الأولمبي نظيره إيسواتيني، في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، يوم 30 أكتوبر الجاري بالإسكندرية.

معسكر منتخب مصر الأولمبي

ينتظم منتخب مصر الأولمبي في معسكره الأربعاء المقبل، تحت قيادة المدير الفني البرازيلي روجيريو ميكالي على أن يخوض تدريباته مرتين قبل السفر إلى إيسواتيني.

نظام التصفيات

من المنتظر أن يتأهل الفائز بمجموع مباراتي منتخب مصر الأولمبي ضد إيسواتيني لمواجهة الفائز من مباراة سيراليون وزامبيا، في الجولة الثالثة والأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

تعيين ميكالي مدربًا للمنتخب الأولمبي

كان اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام قد أعلن في وقت سابق، عن تعيين البرازيلي روجيريو ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأولمبي، خلفًا لشوقي غريب الذي تم توجيه الشكر له.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com