اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات اليوم الإثنين في الدوري المصري

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباريات اليوم الإثنين  5 / 7 / 2021 في الدوري المصرى الممتاز.

وتقام اليوم الإثنين مباراتين تجمع بين كل من فريقي وادى دجلة ومصر المقاصة على استاد السلام،  وفريقي الإسماعيلى مع الاتحاد السكندرى على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة.

مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

قررت لجنة المسابقات تعيين أحمد الغندور (حكم ساحة) ويعاونه كل من أحمد لطفي (مساعد أول) وأحمد عبد الغني (مساعد ثان) ومحمد مجدي (حكم رابع) ونادر قمر الدولة (حكم فيديو) وعمرو عايد (مساعد حكم فيديو).

ويحتل الإسماعيلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً وما زال لديه مباراة مؤجلة.

كما يحتل نادي الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة

وعينت اللجنة محمد سلامة (حكم ساحة) وأحمد الفار (حكم مساعد) ومحمد فاروق (حكم رابع) وحلمي إبراهيم (مساعد أول) وخالد الغندور (حكم فيديو) ومحمد التابعي (مساعد حكم فيديو).

ويحتل وادى دجلة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة جمعها من 26 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً، وما زال لديه لقاء مؤجل مع النادي الأهلى.

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com