إيرلينج هالاند يغيب عن استعدادات بوروسيا دورتموند للموسم الجديد

إيرلينج هالاند يغيب عن استعدادات بوروسيا دورتموند للموسم الجديد

غاب النرويجي إيرلينج هالاند، عن أول تدريبات فريقه الألماني بوروسيا دورتموند، استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022، والتي انطلقت تحت قيادة مدرب اسود الفيستيفال الجديد ماركو روزه.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن إيرلينج هالاند غاب عن أول تدريبات فريقه بوروسيا دورتموند، بالاتفاق مع إدارة الفريق الألماني.

وأكدت الشبكة أن إيرلينج هالاند حصل على راجة إضافية قبل الانضمام لمعسكر فريقه بوروسيا دورتموند في النمسا، تحت قيادة المدرب ماركو روزه، الذي حل بديلًا لمواطنه إيدين تيرزيتش.

ريال مدريد وتشيلسي وسباق خطف هالاند

يذكر أن تقارير صحفية أفادت أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

قال الصحفي الإيطالي ماركو بارازاجي إن ريال مدريد توصل إلى اتفاق شخصي لضم النرويجي الشاب في الوقت الذي تسعى فيه عدد من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد مع هالاند أبرزهم تشيلسي وبرشلونة.

رصد تشيلسي الإنجليزي، 170 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، ويفكر البلوز في عرض تامي أبراهام كجزء من الصفقة.

أفادت تقارير صحفية أن توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، يريد عقد ثلاث صفقات رئيسية في فترة الانتقالات الصيفية حيث يتطلع إلى تعزيز انتصار فريقه في دوري أبطال أوروبا . من المتوقع أن يتنافس البلوز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بعد فوزه على مانشستر سيتي ليتوج بملوك أوروبا – وقد ينفق الكثير مرة أخرى.

كافح البلوز من أجل تسجيل الأهداف الموسم الماضي ، على الرغم من احتلاله المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز والفوز بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ورد فتحوا محادثات مع ممثلي هالاند لإثبات إمكانية الانتقال الصيفي إلى ستامفورد بريدج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com