إيدي هيوي: انعدام الثقة سبب سقوط بورنموث أمام نيوكاسل

إيدي هيوي: انعدام الثقة سبب سقوط بورنموث أمام نيوكاسل

يري المدير الفني إيدي هيوي مدرب بورنموث، أن انعدام الثقة تسبب في الأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريقه ليسقط بهزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل، ويسجل الخسارة رقم  19 خلال 32 مباراة خاضها الفريق المهدد  بالهبوط بنهاية الموسم الحالي، حيث يتواجد في المركز الـ 19 "قبل الأخير" بين فرق البطولة.

بورنموث سقط علي ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نيوكاسل، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال هيوي في تصريحات عقب المباراة : "تسببنا في سقوطنا أمام نيوكاسل برباعية مقابل هدف، ارتكبنا أخطاء غير عادية، ربما يكون ذلك بسبب انعدام الثقة".

وأضاف "هذا أصعب التحديات التي نواجهها في محاولاتنا للبقاء  بالدوري الإنجليزي الممتاز، ربما يكون أكثر صعوبة من المعركة التي كان علينا مواجهتها للبقاء في التشامبيونشيب. لدينا قدر قليل من الوقت لتغيير ذلك".

ولفت  المدرب الذي يتولي القيادة الفنية لبورنموث منذ 7 أعوام ، إلي أنه لا يحتاج أي تأكيدات من النادي حول مستقبله على رأس الجهاز الفني في الوقت الذي يواجه فيه الفريق خطر الهبوط.

واستطرد مدرب بورنموث: "الفريق كان يقدم أفضل ما لديه، لكن تأثير الموقف عليه كان واضحا وعلينا الخروج من هذا الوضع سريعا جدا، كما أعتقد أنه لا يزال بوسعنا الخروج من هذا الموقف وأنا أثق في هذه المجموعة".

و لا تزال أمام بورنموث مواجهات صعبة منها أمام مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وليستر سيتي ومانشستر سيتي.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com