إنفانتينو يٌعلن عن مواعيد الثلاث نسخ القادمة من كأس العالم للأندية

إنفانتينو يٌعلن عن مواعيد الثلاث نسخ القادمة من كأس العالم للأندية
إنفانتينو يٌعلن عن مواعيد الثلاث نسخ القادمة من كأس العالم للأندية

أعلن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن استضافة دولة المغرب بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبريرا المقبل 2023، على أن تقام النسخة التالية 2024 في الإمارات، فيما تقام نسخة 2025 في سيشل.

وقال إنفانتينو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة أن كأس العالم للاندية 2023 سيكون في المغرب ، 2024 سيكون في الإمارات ، 2025 سيكون سيشيل .

وتابع في حديثه" سيتم إطلاق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً، ووافقنا على بعض التعديلات على مدونة السلوك وقانون التأديبي في الفيفا، عندما تعقد انتخابات رئاسة الفيفا في رواندا ستبدأ الفترة التالية لي كرئيس للفيفا، وهذه هي القرارات التي اتخذها المجلس".

وتشهد النسخة القادمة مشاركة ريال مدريد (بطل أوروبا) بجانب الوداد المغربي (بطل أفريقيا)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، بينما لم يتحدد بعد بطل آسيا، حيث سيقام نهائي دوري أبطال آسيا في يناير 2023.

وصوت المجلس التنفيذي على منح دولة المغرب شرف تنظيم الحدث العالمي للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما احتضن نسختي سنة 2013 و2014، ليعزز مكانته كأول بلد إفريقي يحتضن المسابقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com