إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح مع ليفربول

مساعد يورجن كلوب يتغنى بمحمد صلاح
مساعد يورجن كلوب يتغنى بمحمد صلاح

ينتظر نجمنا المصري الدولي محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي إنجازاً تاريخياً مع الريدز على الرغم من خسارة فريقه مساء أمس أمام ليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز " البريميرليج " .

وتعرض ليفربول لخسارة مؤلمة في الدقائق الأخيرة أمس السبت أمام ليدز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخيرة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز هدف ليدز الأول اللاعب روبرتو مورينيو، بخطأ فادح من دفاعات ليفربول في الدقيقة 4 من الشوط الأول ليتعادل مو صلاح لصالح الريدز في الدقيقة 14 ليتمكن كريسينسيو من خطف هدف الفوز لليدز في الدقيقة 89.

إنجاز تاريخي ينتظره محمد صلاح

وبهذا الهدف تمكن محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني من الوصول لهدفه الشخصي رقم 122 مجتازاً المدير الفني لأستون ونجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد ليصبح الفرعون المصري ثاني اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع الريدز خلف المتصدر الأسطورة روبي فاولر برصيد 128 هدفا .

ومن المحتمل أن يحصد محمد صلاح لقب هداف ليفربول التاريخي في الموسم الجاري بتسجيله فقط 7 أهداف على الرغم من معاناة فريقه هذا الموسم من الخسائر المتتالية في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وابتعاده عن المنافسة مٌبكراً.

ويحتل ليفربول المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعهم من 4 فوز ومثلهم تعادلات و4 هزائم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com