إنتر ميلان ضد يوفنتوس ..كونتي: نجحنا في تقليل الفجوة مع اليوفي.. وجاهزون للديربي

كونتي - مانشستر يونايتد
كونتي - مانشستر يونايتد

قال أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، ان فريقه جاهز للديربي المرتقب ضد يوفنتوس، المقرر له غداً الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

أكد كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "ستكون مباراة بين فريقين يطمحان للقتال من أجل شيء مهم".

وتابع: "كل مباراة مهمة وهم دائما في المقدمة بفارق ثلاث نقاط، حتمًا ، يمثل يوفنتوس نقطة مرجعية للجميع ، حيث سيطروا على إيطاليا في السنوات الأخيرة، عندما يريد فريق أن يفهم ما هو عليه ، فإن النقطة المرجعية الوحيدة في إيطاليا حتمًا هي يوفنتوس.

وواصل: "لا أريد أن أشير إلى المرشحين ، علينا ببساطة أن نحترم الفريق الذي سيطر على مدى تسع سنوات ويريد السيطرة لمدة عام آخر، الاحترام هو أقل ما يمكننا تقديمه ليوفنتوس مقابل كل ما فعلوه ، خاصة أنه في السنوات الأخيرة كان هذا نتيجة مفروغ منها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأضاف مدرب إنتر ميلان : "لقد أغلقنا الفارق بينهم الموسم الماضي ونأمل أن نتمكن من فعل الشيء نفسه ، لأنني أتذكر الأوقات التي كان فيها يوفنتوس يبعد عن الجميع بفارق 20-25 نقطة ولم يكن ذلك جيدًا.

وتابع كونتي : "لا يمكن لأي فريق في إيطاليا أن يقول إنه سد الفجوة تمامًا مع يوفنتوس ، لكننا نقترب أكثر، سيطروا لمدة تسع سنوات وعملوا أيضًا بشكل جيد خارج الملعب ، حيث جلبوا أمثال فيديريكو كييزا ، ألفارو موراتا ، ديجان كولوسيفسكي وويستون ماكيني، إنهم يستحقون الثناء على التحسين كل عام ".

وواصل : "يمكننا ويجب علينا تحسين عقليتنا وتصميمنا والشعور بالدماء تغلي لقتل المباراة، هذا جزء من تقدم النمو ويعمل هؤلاء الفتيان بجد لتحسين كل جانب ".

استخدم إنتر إريكسن كصانع ألعاب عميق في كأس إيطاليا ضد فيورنتينا في منتصف الأسبوع ، ولكن عندما سئل عما إذا كان سيكرر تلك التجربة ، ألمح كونتي مرة أخرى إلى أنه اضطر إلى ذلك بسبب نقص الأموال.

وأضاف: "أنا فقط أؤكد الحقائق، علينا الاستفادة القصوى من الإمكانات في هذا الفريق الآن، من المحتم ألا يكون لدينا لاعب آخر بخصائص مارسيلو بروزوفيتش يمكنه اللعب أمام الدفاع، لذلك ، نحن نحاول الحصول على أفضل ما في هذا اللاعب في هذا الدور.

وتابع: "لعب إريكسن حتى الآن خط وسط مركزي ، كلاعب ثلاثي ، والآن صانع ألعاب. يمكن أن يكون وجود لاعب يمكنه تغطية مواقع مختلفة مفيدًا ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com