إنتر ميلان ضد لاتسيو.. ساري يعلق على الهزيمة أمام النيراتزوري

إنتر ميلان ضد لاتسيو.. ساري يعلق على الهزيمة أمام النيراتزوري

علق ماوريتسيو ساري، على نتيجة مواجهة إنتر ميلان ضد لاتسيو، مساء الأحد، والتي انتهت بهزيمة فريقه بهدفين لواحد، ليتراجع "الصقور" إلى المركز الثامن.

وأقيمت مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو، على ملعب جوزيبي مياتزا في الوقت الحالي، وذلك لحساب الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي الممتاز.

إنتر ميلان ضد لاتسيو.. ساري : هاجمنا النيراتزوري بلا خوف

وقال ساري عقب نهاية مواجهة إنتر ميلان ضد لاتسيو :"لعبنا كما أردنا، علانية وبدون أي نوع من الخوف، في الشوط الأول ، أجبرنا حتى الخصوم على الدفاع عن أنفسهم".

وأضاف :" لكن لم يحدث أن قمنا بتسجيل الأهداف المناسبة، شعرنا بالصلابة الدفاعية التي سيطرت على المباراة، نأمل أن ننجح في المباريات المقبلة".

إنتر ميلان ضد لاتسيو

وسجل باستوني الهدف الأول لصالح نادي إنتر ميلان في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء نادي لاتسيو.

ولم يصمد نادي إنتر ميلان أمام ضغط لاتسيو، ليستقبل هدف التعادل في 35 من زمن الشوط الأول، عبر النجم تشيرو إيموبيلي، الذي غالط حارس إنتر وأودع الكرة في الشباك.

وسجل النجم ميلان سكرينيار الهدف الثاني لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، من كرة رأسية قوية ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

بتلك النتيجة، رفع نادي إنتر ميلان رصيده إلى النقطة رقم 49 على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، فيما توقف رصيد لاتسيو عند النقطة رقم 32 في المركز الثامن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com