إلغاء مباراة في الدوري الأوكراني بعد اكتشاف حالات كورونا

إلغاء مباراة في الدوري الأوكراني بعد اكتشاف حالات كورونا

قررت رابطة الدوري الأوكراني لكرة القدم، إلغاء مباراة كارباتي ضد ماريوبول، المحدد لها غدا الأحد، بعد اكتشاف إصابة بعض اللاعبين والعاملين بفيروس كورونا المستجد الذى يسيطر على معظم أنحاء العالم خلال الفترة الحالية.

وأعلنت الرابطة الأوكرانية، في بيان، اليوم السبت، أن المصابون تم نقلهم إلى العزل الفردي، و لم تظهر عليهم أي أعراض، ولم يكشف البيان عن عدد اللاعبين المصابين أو موعد إقامة المباراة في وقت لاحق.

الحكومة الأوكرانية بدأت فى وقت سابق تخفيف القيود التي فرضتها في مارس الماضي لاحتواء تفشي فيروس كورونا، وسمحت بإقامة الأنشطة الرياضية مع خضوع جميع المشاركين للكشف والتوافق مع كل متطلبات السلامة.

وقرر اتحاد كرة القدم استئناف مباريات الدوري الممتاز وكأس أوكرانيا بدون حضور الجماهير، ومن المقرر أن  يلعب دينامو كييف ضد شاختار دونيتسك غدا الأحد.

وسجلت أوكرانيا 23 ألفا و304 حالات إصابة بالفيروس، بالإضافة إلى 696 وفاة حتى اليوم السبت.

يذكر أن منافسات كرة القدم متوقفة فى معظم أنحاء العالم منذ شهر مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس كورنا المستجد الذى أصاب الملايين وقتل الآلاف من البشر حتى الآن .

وسبق أن حذّر الأطباء ومسؤولو الصحة أندية كرة القدم، من أي قرار متعجل يستهدف إعادة اللاعبين إلى تدريبات فرقهم، خلال الفترة الحالية، مع ارتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد .

موضوعات أخرى:

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com