إلتشي ضد الريال.. أنشيلوتي: لونين عظيم.. وهذا تعليقي على مستقبل أسينسيو

ريال مدريد ضد سيلتك.. أنشيلوتي يحسم موقف بنزيما ويهاجم التحكيم
ريال مدريد ضد سيلتك.. أنشيلوتي يحسم موقف بنزيما ويهاجم التحكيم

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بالأداء الذي قدمه أندريه لونين حارس الملكي، امام إلتشي في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

إلتشي ضد الريال

قال مدرب الريال في مؤتمر صحفي: "لقد أدى دوره. لقد أظهر أنه جاهز ، وأنه حارس مرمى عظيم، عندما يعود كورتوا ، سيذهب إلى مقاعد البدلاء " .

وواصل أنشيلوتي حديثه عن لونين، قائًلا: " كل مباراة يلعبها أفضل ، لأنه يراكم الخبرة، لديه جودة ، فهو يفتقر إلى القليل من الخبرة الميدانية " .

وأضاف المدرب الإيطالي: "لقد لعبنا بشكل جيد ، كنا مركزين ، هجوميا كنا جيدين جدا ، مع الكثير من الحركة، المباراة كانت مفتوحة حتى الدقيقة 70 ".

وعن أسينسيو: " لم نتحدث عن موضوع العقد ، إنه لاعب في الفريق وأنا أثق فيه، لقد لعب القليل جدًا ، لكنه يظهر دائمًا أنه يستحق اللعب " .

وتابع: " لقد كان حاسمًا ، وسجل اليوم سجل ضد لايبزيج، سيكون لديه المزيد من الدقائق في المستقبل، بعد المونديال سنتحدث عن وضعه التعاقدي ".

وأثني مدرب الريال على الثنائي رودريجو وفالفيردي: قائًلا "من الواضح تمامًا أن هناك أكثر من أحد عشر لاعباً يستحقون اللعب، هذا هو الجواب الذي يمكنني تقديمه ".

أنهي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، تصريحاته قائًلا: "اليوم كان لدينا ناتشو وتشواميني وكامافينجا على مقاعد البدلاء، عندما يكون هناك شخص مثل كامافينجا في الدقيقة 60 جاء، لديه الكثير من الطاقة ، أو تشواميني، علينا أيضًا تقييم هذا عند تقييم اللعبة ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com