إكرامي : التحضير للسوبر مختلف لأننا نلعب أمام الزمالك

إكرامي : التحضير للسوبر مختلف لأننا نلعب أمام الزمالك

قال شريف إكرامي حارس وقائد فريق النادي الأهلي، ان بطولة السوبر المصري شرفية نظرًا لإقامتها مع بداية الموسم، الا أن هذه البطولة مختلفة نظرًا لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك مما يعطي جدية لهذه المواجهة .

وأكد إكرامي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الزمالك :"تحضير السوبر مختلف بعض الشيء رغم أن البطولة شرفية، لأن المنافس فريق الزمالك والقمة لا ترتبط بالنتائج السابقة للفريقين".

وأضاف أن للاعبين القدماء في الفريق دور كبير في إعطاء الخبرات السابقة سواء داخل أو خارج الملعب، و مباراة السوبر ليست الأولى للفريق خاصة أمام الزمالك .

وأشار قائد النادي الأهلي الى أن مباراة السوبر الماضية شهدت مشاركة لاعبين جدد للمرة الأولى إلا أن هذه المباراة منحت الخبرة للاعبين .

يستعد الأهلى والزمالك لخوض مباراة السوبر غدا الخميس فى المباراة التى تجمعهما على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، باعتبار الأهلى بطل الدورى فى النسخة الأخيرة والزمالك بطل الكأس، لاسيما أن نتيجة المباراة دائما ما تكون خارج التوقعات فى ظل الندية والإثارة التى تشهدها لقاءات القمة، ولا تعترف بالحالة الفنية للفريقين قبل هذه المواجهة.

كما سيلتقي الفريقان في مباراة قمة جديدة يوم 24 فبراير الجاري ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز وسط محاولات من القطبين لتأجيل اللقاء لارتباطهما بمباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا حيث سيلتقي الزمالك مع الترجي التونسي والأهلي مع صنداونز الا أن اتحاد الكرة المصري رفض التأجيل .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com