إصابة نجم الزمالك واستبعاده من مواجهة المصري بالدوري..ضربة قاصمة

الزمالك
الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضربة قاصمة، قبل ساعات من مواجهة نظيره المصري البورسعيدي، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المصري، في المباراة المقرر لها مساء الخميس على ملعب ستاد الجيش، بالدوري العام.

إصابة نجم الزمالك واستبعاده من مواجهة المصري بالدوري

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استبعاد سيد عبد الله"نيمار" من مواجهة المصري بسبب الإصابة.

جاء هذا القرار من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعدما لاتعرض اللاعب سيد عبدالله نيمار، لالتواء في الركبة وتورم خفيف.

وبالرغم أن الجهاز الطبي بالزمالك، أبلغ نظيره الفني بأن إصابة سيد عبد الله نيمار، غير مقلقة لكنهما فضلا عدم المجازفة باللاعب خشية تفاقم الإصابة، ومن المنتظر أن يخضع لأشعة جديدة على موضع الإصابة من أجل الاطمئنان عليه وتحديد موقفه من المباريات المقبلة.

ماهو موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي ؟

وتنطلق مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي

وتنقل مباراة المصري البورسعيدي في إطار الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، صاحبة الحقوق الحصرية والحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري حيث تقام المباراة على ملعب الجيش

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com