إصابة قوية تجبر نجم الأهلي على الغياب عن المران قبل مواجهة المحلة

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي، اليوم الاثنين، في بيان رسمي، عن التشخيص النهائي لإصابة نجمه الشاب، طاهر محمد طاهر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام غزل المحلة بالدوري العام.

واستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة.

ويستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية.

إصابة قوية تجبر نجم الأهلي على الغياب عن المران قبل مواجهة المحلة

وأوضح أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أجرى آشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأضاف أن طاهر محمد غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

وفي هذا الصدد،  قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن «متولي» أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد في إطار التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني.

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com