إسبانيا ضد فرنسا.. ديشامب يتحدث عن سر سيطرة الماتدور ويكشف الأزمة الوحيدة للديوك

ديشامب - منتخب فرنسا
ديشامب - منتخب فرنسا

تحدث ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، عقب تتويج الديوك بلقب دوري الأمم الأوروبية، بعد هزيمة إسبانيا 2-1، في المباراة النهائية التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو".

بدأ ديشامب حديثه في المؤتمر الصحفي، تعليقاً على أداء إسبانيا، حيث قال "هناك خصوم يتمتعون بالكثير من الجودة " .

أضاف مدرب الديوك الفرنسية، " في أول 20 دقيقة كانت لدينا الكرة ، ثم عانينا كثيرًا ، وهبطنا بهدف واحد فقط ، ثم عدنا إلى المباراة " .

تابع ديشامب، " أخذنا المزيد من المخاطر، لقد ساعدنا ذلك، على استعادة الكرة بشكل أفضل لاحقًا وأن نكون خطرين، لديهم دائمًا القدرة على الاحتفاظ بالكرة، الجودة موجودة ، ولكن لدينا أيضًا الشخصية الصحيحة للفوز ".

وبخصوص أداء لاعبي فرنسا أمام إسبانيا، قال ديشامب "" لا يزال يتعين علينا إصلاح شيء ما ، فقد بعض التلقائية ، ولكن أعتقد أنه نظام لعبة مثير للاهتمام ".

واصل، "بقي اللاعبون الثلاثة الرئيسيون في مواجهة واحدة ، لكنها تعمل على زيادة الخطر في الهجوم، حيث أعظم صعوبة عند اللعب بالظهر الرباعي، لكنه يسمح لنا بأن نكون أكثر خطورة، ليس من المهم الشكل ، ولكن كيف يتم تطبيقه ".

أوضح ديشامب سبب ضغط إسبانيا على فرنسا، قائلاً " كانت لدينا مشكلة من جانب ثيو هيرنانديز ، لكن فيران توريس كان على المحك تقريبًا، في تلك اللحظة قررت نقل كمبيمبي ونقل ثيو ، إنها مجرد تعديلات وتغييرات صغيرة يجب إجراؤها " .

أنهي ديديه ديشامب حديثه، قائلاً " في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، تداول أيضًا لاعبي خط الوسط ، يعتمد الأمر دائمًا على شكل اللعب ، إسبانيا لديها هذه القدرة على الاحتفاظ بالكرة دائمًا ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com