إدارة إتحاد جدة تفاضل بين برازيلي و روماني لخلافة كات

إدارة إتحاد جدة تفاضل بين برازيلي و روماني لخلافة كات

وصلت بعثة فريق إتحاد جدة السعودي أمس للمملكة المغربية استعدادا لمواجهة الإياب أمام فريق أولمبيك اسفي المغربي يوم السبت القادم ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1 – 1 في مدينة جدة بالمملكة السعودية.

و فضلت إدارة نادي الاتحاد مغادرة لاعبي فريقها مبكراً للتعود على الطقس بالمغرب والاستعداد الجيد للمباراة الحاسمة بعد أن وضعت البطولة العربية هدفاً لتحقيقها، حيث تتطلع إدارة النادي إلى أن تكون نتيجة مباراة الإياب لصالحهم لبلوغ الدور قبل النهائي و التقدم للمنافسة على اللقب العربي الغائب وسط حالة غضب جماهيرية بسبب النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

أشرف الهولندي بيتر هامبرج على تدريبات فريق إتحاد جدة أمس بعد تسلمه المهمة خلفاً لمواطنه هينك تين كات الذي أقيل بعد سلسلة النتائج السلبية التي مني بها الفريق في الدوري السعودي للمحترفين و التي كانت آخرها الخسارة أمام فريق ضمك بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

و وجه الهولندي هامبرج خلال تدريبات أمس اللاعبين المشاركين في مواجهة فريق ضمك لأداء تدريبات تأهيلية، و اشتمل مران باقي اللاعبين على الجوانب الفنية و البدنية بتدريبات منوعة قبل توجه اللاعبين للمطار متجهين إلى المغرب.

و أقالت إدارة نادي الاتحاد الهولندي كات بعد أقل من 4 أشهر من التعاقد معه حيث تم التعاقد مع المدير الفني الهولندي في نوفمبر الماضي ليخلف المدير الفني التشيلي لويس سييرا.

قاد تين كات فريق اتحاد جدة في 13 مباراة بـجميع المسابقات و كانت النتائج غير مرضية لإدارة النازي خصوصاً بعد الهزيمة الأخيرة من فريق ضمك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأثنين الماضي.

زاد فريق ضمك أوجاع نادي الاتحاد بعد الفوز عليه بنتيجة 2 – 1 الأمر الذي أبقى فريق الاتحاد في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بـ19 نقطة من 5 انتصارات و 4 تعادلات و 9 هزائم.

و قالت إدارة نادي الاتحاد في بيان إن قرار إقالة الهولندي كات جاء بعد مراجعة نتائج الفريق الكروي الأول في المرحلة الماضية مقدماً الشكر للمدير الفني على ما قدمه خلال الفترة التي خاضها مع الفريق مسنداً المهمة إلى مساعده المدرب الهولندي بيتر هامبرج ليقود الفريق الأول بالنادي.

بينما خرجت أنباء عن اقتراب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني الحالي لفريق كورينثاينز و فريق الوحدة السعودي السابق، و الروماني دانيال ايسايلا المدير الفني لفريق الحزم السابق لخلافه الهولندي بعد تعيين الهولندي هامبرج مؤقتا لحين التعاقد مع الجهاز الفني الجديد.
و توصلت إدارة نادي الاتحاد لتسوية مالية مع المدير الفني الهولندي كات قبل الإعلان عن فسخ التعاقد تقضي بتسليمه رواتب ثلاثة أشهر بجانب مستحقاته المتأخرة.

و أبدى عدد من الاتحاديين استغرابهم من تكليف الإدارة لمساعد المدرب كات بمهمة قيادة الفريق في الوقت الذي نجح فيه المدرب الفني الوطني محمد العبدلي في مهمته حين تولي مهمة الإشراف المؤقت على الفريق لحين التعاقد مع جهاز فني خلفاً للتشيلي خوسيه سييرا الذي تمت إقالته ايضا بسبب سوء نتائج الفريق بعد مرور عدد من الجولات في الدوري السعودي للمحترفين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com