إدارة أرسنال تفتح باب المفاوضات مع خليفة ميكيل أرتيتا

أرتيتا
أرتيتا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن فتح إدارة نادي أرسنال باب المفاوضات مع مدرب جديد لخلافة المدير الفني الحالي للجانرز، الإسباني ميكيل أرتيتا.

وتخطط إدارة أرسنال للتعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المتوج بالموسم الماضي ببطولة الدوري الإيطالي مع فريقه السابق إنتر ميلان، كونه صاحب خبرات طويلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل كونتي عن تدريب إنتر ميلان بسبب الأزمة المالية التي تعصف ببطل الدوري الإيطالي، والتي أجبرت الإدارة على إتخاذ قرار بتصفية الفريق من أهم عناصره بحثًا عن عوائد مالية لمواجهة الديون الهائلة.

وسقط فريق أرسنال بطريقة مروعة في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز، وهزم بهدفين نظيفين أمام الوافد حديثًا إلى البريميرليج برينتفورد، اليوم الجمعة الماضي.

وأهدى نادي أرسنال مضيفه فريق برينتفورد الصاعد حديثًا إلى الدوري الانجليزي الممتاز، بداية مثالية في البريميرليج، تاركًا له أول 3 نقاط في الموسم، بأداء كارثي ودفاع لم يحضر إلى المسابقة بعد.

أرسنال يريد لاوتارو مارتينيز

وتستهدف إدارة أرسنال أيضًا من وراء التفاوض مع أنطونيو كونتي، إقناع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالقدم إلى إستاد الإمارات، في ظل العلاقة الوثيقة التي تربط اللاعب بمدربه السابق.

يخطط نادي أرسنال الإنجليزي، لضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، إن مسئولي أرسنال تواصلوا مع إنتر ميلان للحديث حول إمكانية ضم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال هذا الصيف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com