إبراهيموفيتش يوجه رسالة لنجم مانشستر يونايتد الصاعد

إبراهيموفيتش يوجه رسالة لنجم مانشستر يونايتد الصاعد

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي إن مواطنه أنتوني إيلانجا لاعب مانشستر يونايتد الصاعد أمامه مستقبل إيجابي ، بعد أن انضم الثنائي إلى المنتخب السويدي.

ويواجه المنتخب السويدي نظيره التشيكي، مساء يوم الخميس 24 مارس الجاري على ملعب فرينذر، في مباراة الأولى من دور الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات مونديال قطر 2022، والفائز من تلك المباراة سيلتقي بمنتخب بولندا في مباراة تحديد المتأهل إلى كأس العالم.

وأكد إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية : " إيلانجا موهبة رائعة ، نحن فخورون وسعداء لأنه جاء من السويد . إن قدرته على تمثيل السويد الآن يجعلها أكبر.

وواصل قائد السويد : "أمامه كل المستقبل ، وإذا استمر كما فعل ، فإنه يبدو إيجابيًا. إنه مجرد قتال ، لا أكون سعيدًا أبدًا ، نسعى لتحقيق المزيد. هذا يعتمد عليه ، إلى أي مدى يمكن أن يتطور ".

بشكل مثير للدهشة ، شارك إبراهيموفيتش لفترة وجيزة في غرفة خلع الملابس مع والد إيلانجا جوزيف في عام 2000 ، عندما كان مراهقًا في مالمو.

وكشف زلاتان أن الشاب أنتوني استخدم هذه الحقيقة لتقديم نفسه خلال لقاء صدفة في كارينجتون قبل بضع سنوات.

يتذكر المهاجم المخضرم: "تناولنا بعض الغداء في منشأة التدريب في مانشستر مع الفريق .ثم جاءني هذا الرجل الصغير:" أنت تعرف والدي ". وأنا فقط أساعد نفسي: وبعد ذلك ظهر الشاب بمستوى مميز"

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com