أوناي إيمري: دييجو سيميوني لديه وظيفة دائمة في أتلتيكو مدريد

أوناي إيمري: دييجو سيميوني لديه وظيفة دائمة في أتلتيكو مدريد

يعتقد أوناي إيمري أن دييجو سيميوني يمكنه الاحتفاظ بوظيفة في أتلتيكو مدريد مدى الحياة.

ما لم يقرر سيميوني التخلي عن مسيرته المهنية "واندا متروبوليتانو" أتلتيكو ، إيمري لا يري أن أتلتيكو ممكن أن يفترق مع المدرب الأرجنتيني الجذاب.

ويقلل هذا العامل من فرص إيمري في العودة إلى التدريب على أعلى مستوى في أسبانيا ، حيث يبحث عن نقطة الاتصال التالية في مهنته بعد السفر خارج البلاد لفترات في باريس سان جيرمان وآرسنال.

قضى سيميوني أكثر من ثماني سنوات في قيادة أتلتيكو ، حيث قادهم إلى لقب الدوري الإسباني 2013-2014 ونهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وأثبت أتلتيكو نفسه كأكثر المنافسين ثباتًا لريال مدريد وبرشلونة للحصول على أكبر الجوائز في أسبانيا ، ولهذا السبب عندما ينظر إيمري إلى مواقع الوظائف المحتملة في الليجا ، يجد صعوبة في رؤية فرصة قادمة مع الروجي بلانكوس "أتلتيكو".

قال إيمري لـ موقع أيه إس AS: "اذهب إلى حيث يريدونك". "أنا أعيش الآن في فالنسيا لأكون مع ابني ، لكنني مسجل في مدريد. لا أعرف أين سيكون مشروعي القادم ، أنا منفتح على كل شيء.

"ما هو واضح هو أن أتلتيكو لديه سيميوني ، الذي يجب أن يكون مع الفريق قدر ما يريد أن يكون ، أو طوال حياته ، لأنه لا يوجد شخص مناسب للنادي غيره".

قام إيمري في البداية بتشكيل سمعته من خلال الفترات الناجحة مع فالنسيا وأشبيلية ، لكن المدرب البالغ من العمر 48 عامًا لم يستبعد تولي مسؤولية منافسين فالنسيا أشبيلية الرئيسيين في كلا الجانبين ، ليفانتي وريال بيتيس.

قال إيمري: "أنا محترف". "قلبي كان دائما مع ريال سوسيداد ، حيث كنت هناك لمدة 10 سنوات ، ولكن إذا اتصل بي أتليتيك [بلباو] سأذهب … لقد كنت في فالنسيا ، ولكن إذا اتصل بي ليفانتي سأذهب… لقد ذهبت إلى إشبيلية ، ولكن إذا اتصل بي بيتيس سأذهب.

"أينما يريدونني وأنا أشعر بالتقدير ، سأكون هناك ، وهذا هو ما يهم."

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com