أول قرار من فيريرا بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدا من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر 2021-2022..

ويستأنف  فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو في الدوري

ويلعب الزمالك ضد المصري البورسعيدي مباراة دور الثمانية لمسابقة كأس مصر موسم 2021-2022 بعدما نجح الفارس الأبيض في تخطي عقبة الدراويش.

وتمكن المصري البورسعيدي من بلوغ ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على ايسترن كومباني بهدف نظيف.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز ولقاء الجولة رقم 31 من عمر المسابقة والذي يحتضنه ملعب الاسكندرية الدولي.

ويفصل الزمالك عن التتويج بالدوري المصري تحقيق انتصارين من أصل 4 مباريات متبقية له بالمسابقة.

ويعتلي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بـ 7 نقاط كاملة.

ويتبقى للزمالك مواجهات أمام كل من فاركو والاتحاد والمصري و ايسترن كومباني .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com