أول تعليق من هالاند على رحيل سانشو إلى مانشستر يونايتد

أول تعليق من هالاند على رحيل سانشو إلى مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، "حزين" لرؤية زميله جادون سانشو ينضم إلى مانشستر يونايتد.

 سيغادر سانشو الدوري الألماني هذا الصيف بعد توقيع صفقة مدتها خمس سنوات بقيمة 79 مليون جنيه إسترليني مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ويقول هالاند إن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا سيفتقده دورتموند لأنه "لاعب كبير" لكنه يصر على أن النادي سيجد بديلاً مناسبًا.

 أنشأ هالاند وسانشو شراكة هائلة في البوندسليجا – حيث ساهما  في تحقيق 52 هدفًا خلال موسم 2020-2021 ومساعدة دورتموند على احتلال المركز الثالث.

 وعندما طُلب منه التعبير عن مشاعره بشأن رحيل سانشو ، قال هالاند لـ موقع "ستاديوم أسترو: "أنا وجادون فهمنا بعضنا البعض جيدًا وهو لاعب كبير.

 وأضاف "لذا من المحزن بالطبع رحيله ولكن هذا هو الحال وهذه هي كرة القدم.  أنت لا تعرف أبدا ما سيحدث. لكني أعتقد أن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين الآخرين الذين أمتلك نبرة جيدة ويمكن أن يصبح الأمر أفضل. علينا أن نرى أفضل من أتوافق معه".

 سيكون سانشو ثالث صفقة مكلفة لمانشستر يونايتد على الإطلاق بعد لاعب الوسط بول بوجبا وقائد النادي هاري ماجواير.

 كما سيصل إلى مانشستر يونايتد بعد مسيرته الرائعة مع دورتموند – حيث سجل 50 هدفًا في 137 مباراة وقدم 64 تمريرة حاسمة أيضًا.

 يعد وصول سانشو إلى النادي أمرًا مهمًا بالنسبة لمدرب يونايتد أولي جونار سولشاير حيث كان حريصًا على تجنيد الدولي الإنجليزي الصيف الماضي ، لكن الشياطين الحمر فشلوا في الاتفاق مع دورتموند.

 ويأمل سولشاير في أن يعزز سانشو فريقه حيث يتطلع للضغط من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.

 في حين أن عودة سانشو إلى مانشستر من شأنه أن يساعده أيضًا في رسم خط تحت حزنه في بطولة أوروبا 2020 مع إنجلترا بعد أن كان أحد ثلاثة لاعبين غابوا عن ركلة جزاء في النهائي.

 بينما لم يقدم سولشاير أي تعليق علنيًا على انضمام سانشو إلى النادي هذا الصيف ، فقد تحدث بالفعل وألقى دعمه خلف راشفورد.

 وقال: "عندما تصعد لتلقي ركلة جزاء، أعتقد أنك فزت بالفعل. أعتقد أنها سمة شخصية رائعة أن تصعد. سأتعامل مع الأمر والعواقب".

 وأضاف: "لم أر الكثير من الناس، في هذا النادي على أي حال، يرقدون ويقولون لن أتلق ركلة جزاء بعد الآن. أعلم أن ماركوس سوف يرفع يده ويقول إنه يريد أن يأخذ واحدة لنا".

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com