أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد تسلمه جائزة الحذاء الذهبي

أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد تسلمه جائزة الحذاء الذهبي

تسلم النجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي وبايرن ميونخ الألماني السابق، اليوم الأربعاء، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الموسم الماضي 2021/2022 وذلك خلال تواجده برفقة العملاق البافاري.

وسجل ليفاندوفسكي 35 هدفًا في الدوري الألماني خلال الموسم الماضي 2021/2022 ولذلك سيتوج بجائزة الحذاء الذهبي متفوقًا على كيليان مبابي (باريس سان جيرمان 28 هدفًا)، وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو 27) وكريم بنزيما (ريال مدريد 27).

ووصل لاعب بايرن ميونخ السابق إلى 50 هدفاً العام الماضي، مضيفاً إليهم 13 هدفاً سجلها في دوري أبطال أوروبا وهدفين في كأس السوبر الألماني بهذا الموسم.

أول تعليق من ليفاندوفسكي بعد تسلمه جائزة الحذاء الذهبي

وقال ليفاندوفسكي خلال تصريحاته بعد نهاية المباراة: "أنا سعيد جدًا في برشلونة، وأنا فخور أيضًا، أنا متأكد من أن العام المقبل سيكون جيدًا جدًا، بالنسبة لي إنه مهم جدًا، برشلونة هو فريقي، شكرًا جزيلاً لدعم زوجتي لعائلتي، أحتاج إلى ثلاثة أشهر أخرى". 

وواصل الهداف البولندي: "الآن فيما يتعلق بالأهداف ، شكر زملائه في بايرن على الكأس وكان سعيدًا بهذا برشلونة والانتصارات التي حققوها، مثل الهدف الذي سجله في فالنسيا في أقصى الحدود والذي كان يستحق لقب".

وأتم تصريحاته بالقول: "سيكون موسما رائعا وأنا أعتبره تحديا، وحول ما حدث في دوري الأبطال والتوديع المبكر للبطولة فقد قمنا بارتكاب بعض الأخطاء، أنا مقتنع بأنها تجربة للشباب".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com