أول تعليق من طارق حامد على ارتداء شارة قيادة منتخب مصر

طارق حامد
طارق حامد

علق طارق حامد نجم وسط منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، على ارتدائه شارة قيادة منتخب مصر للمرة الأولى، في مباراة الفراعنة الودية ضد منتخب ليبيريا في معسكر الإسكندرية.

وارتدى طارق حامد شارة قيادة منتخب مصر عقب خروج أحمد حجازي مدافع الفريق في الشوط الثاني من المباراة واستبداله بزميله علي جبر، وذلك في ظل غياب محمد صلاح عن المباراة.

وعبر طارق حامد عن سعادته بارتداء شارة قيادة منتخب مصر للمرة الأولى خلال مسيرته الكروية.

تعليق طارق حامد على ارتداء شارة قيادة الفراعنة

ونشر طارق حامد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مجموعة صور له من ودية مصر وليبيريا الأخيرة مرتديا شارة قيادة منتخب مصر لأول مرة في مشواره بالملاعب.

وعلق طارق حامد على صوره بشارة قيادة منتخب الفراعنة قائلا:"كابتن منتخب بلدي للمرة الأولى، شرف عظيم".

منتخب مصر يقهر ليبيريا وديا

وفاز منتخب مصر على ليبيريا بنتيجة 3 – 0 في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، سجل أهداف الفراعنة ( عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن "كوكا" من ركلة جزاء).

وكان منتخب مصر تغلب أيضا على منتخب النيجر بثلاثية نظيفة أيضا في مباراته الودية الأولى التي أقيمت على استاد الإسكندرية، سجل الأهداف (محمد صلاح هدفين – مصطفى محمد).

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي مالاوي في الجولتين الرابعة والخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا والذي تم تأجيلهما في وقت سابق بعد تأجيل موعد انطلاق البطولة لتقام في شهري يناير وفبراير 2024 في كوت ديفوار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com