أول تعليق من بلماضي بعد فوز الجزائر على الكاميرون واقتراب حلم المونديال

جمال بلماضي
جمال بلماضي

أعرب جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم عن ارتياحه الشديد للفوز الذي حققه محاربو الصحراء على منتخب الكاميرون، اليوم السبت.

وانتصر محاربى الصحراء بهدف نظيف، على الأسود غير المروضة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جابوما"، فى ذهاب الدور الحاسم من التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تدور مجريات اللقاء الناري بين الجزائر والكاميرون، الإياب سوف يجمع المنتخبين يوم الثلاثاء 29 مارس الجارى على ملعب "مصطفى تشاكر" في الجزائر.

ماذا قال بلماضي بعد فوز الجزائر على الكاميرون؟

وقال بلماضى خلال المؤتمر الصحفي التالي لمباراة الجائر والكاميرون بعد انتهاء المباراة: "مواجهة الكاميرون لم تكن سهلة إطلاقا، كنا نعلم أن الخطر يأتي من أي لاعب في المنتخب الكاميروني".

وواصل مدرب المنتخب الجزائري موضحًا: "المنتخب الوطني قدمت مواجهة بطولية في ظروف صعبة حيث كانت الحرارة مرتفعة والرطوبة العالية".

واستطرد في السياق ذاته: "كان على اللاعبين بذل مجهودات كبيرة في ظل طريقة اللعب التي اعتمدناها اليوم والجديدة بالنسبة لنا".

وزاد بلماضي مؤكدًا: "كان يجب علينا بذل الكثير من المجهودات لإيقاف المنتخب الكاميروني والحد من خطورته".

يذكر أن منتخب الجزائر كان قد تأهل إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات بعد تصدره المجموعة الأولى في التصفيات متفوقًا على بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي.

بينما على الجانب الآخر، تأهل المنتخب الكاميروني لذات المرحلة بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com