أندية الدوري الإنجليزي تريد إقامة مباريات ودورات تدريبية ودية في ملاعبها

أندية الدوري الإنجليزي تريد إقامة مباريات ودورات تدريبية ودية في ملاعبها

تفكر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في إقامة مباريات ودورات تدريبية ودية في ملاعبها لممارسة الرياضة خلف الأبواب المغلقة قبل عودة أفضل لاعبيها.

ناقش العديد من المديرين وفرق التدريب الخاصة بهم استخدام أرضية المنزل في استعدادات مشروع إعادة التشغيل للمساعدة في تعريف اللاعبين بمحيطهم الجديد لبقية الموسم.

سيستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز من 17 يونيو ، على الرغم من أن جميع المباريات ستكون بدون أنصار يتركون اللاعبين بحاجة إلى التكيف مع مباريات الأندية في الملاعب الفارغة.

يأمل العديد من المدربين في ترتيب مباراة واحدة على الأقل في الإحماء قبل استئناف العمل التنافسي مع عدم لعب لاعبيهم منذ أوائل مارس.

يعد تنظيمها في ملاعب التدريب خيارًا ولكن استخدام ملاعبها سيضيف قيمة إضافية للفرق.

إذا لم يكن من الممكن ترتيب المباريات ، فإن عقد الدورات التدريبية سيعطي المدربين واللاعبين على الأقل بعض الفرص لاكتساب الخبرة في الأداء في أماكن فارغة لتأخذها في نهاية الموسم.

إن عقد مباريات تدريبية في ملاعبهم سيعطي الأندية الفرصة لتجربة خطط مبارياتهم.

ستكون المباريات الودية في الملعب ، إذا كان من الممكن ترتيبها ، اختبارًا مبكرًا للمشجعين وما إذا كانوا يلتزمون بالتعليمات بالبقاء بعيدًا وسط مخاوف بشأن تجمعهم في الخارج أثناء حظرهم.

يأمل الرئيس التنفيذي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز في أن يتمكن المشجعون من العودة إلى الأرض في مرحلة ما في 2020/21.

وقال "هناك تفاؤل في الدوري الإنجليزي وفي الأندية أننا سنرى المشجعين في الملاعب في الموسم المقبل وقد يحدث ذلك على مراحل".

وأكد الأساتذة أيضًا أنه "ننوي تمامًا إكمال الموسم بتطبيق VAR."

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com