أندية الدوري الإنجليزي تحسم مصير الموسم في اجتماع محتمل الخميس المقبل

أندية الدوري الإنجليزي تحسم مصير الموسم في اجتماع محتمل الخميس المقبل

ستصوت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في اجتماع محوري محتمل يوم الخميس المقبل حول كيفية المضي قدما في خطط استئناف الموسم الحالي في 8 يونيو القادم ، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة التايمز.

تم ايقاف الدوري الانجليزي الممتاز منذ شهر مارس الماضي بعد انتشار أزمة الفيروسات التاجية كورونا حول العالم و التي تسببت في ايقاف جميع المسابقات الرياضية حول العالم و ادي ذلك لخسائر كبيرة للاندية و الاتحادات الاوروبية خاصة انجلترا حيث من المتوقع ان يدفع الاتحاد الانجليزي 750 مليون للقنوات الناقلة للدوري في حالة عدم استكمال الموسم ولذلك يسعي كل العاملون في مجال كرة القدم استئناف العمل مجدداً و تفادي الخسائر الكبيرة .

ستناقش الأندية الـ20 في اجتماع المساهمين كل أسبوعين اليوم التغييرات المحتملة في القواعد المطلوبة لإكمال الموسم الحالي ، مثل استخدام الملاعب المحايدة لتنظيم المباريات الـ 92 المتبقية خلف الأبواب المغلقة.

يعتقد أن الحكومة اقترحت استكشاف فكرة إبقاء موقع مباريات معينة خارج المجال المتاح للجماهير لأطول فترة ممكنة لتجنب تجمع أنصار الاندية خارج الملاعب.

كتب ريتشارد ماسترز ، الرئيس التنفيذي للدوري الانجليزي الممتاز ، إلى الأندية تقترح عقد اجتماع في 7 مايو ليتزامن مع المراجعة الرسمية للحكومة لإجراءات الإغلاق.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com