أكرم توفيق يكشف كواليس جلسته مع سواريش

أكرم توفيق يكشف كواليس جلسته مع سواريش

أوضح أكرم توفيق، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، كواليس اجتماعه مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب القلعة الحمراء، في مران الأمس.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق إيسترن كومباني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الطبي في النادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، النجم أكرم توفيق الأذن للمشاركة في باقي مباريات المارد الأحمر في الدوري المصري الممتاز.

نجم الأهلي يوضح أسباب اجتماعه مع سواريش

وقال أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "الحمدلله دائمًا وأبدًا، بعض الناس وبعض الأخبار بتقول وقفتي مع المدير الفني علشان الالتحامات والعنيفة وأن أنا مستعجل.. أنا مش مستعجل.. واخد بالي في كل حاجة وفي وقت ربنا سبحانه وتعالى كاتب اليوم اللي هرجع فيه.. وقفتي مع المدرب كانت علشان الاطمئنان على حالتي وشكرًا".

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة ولديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com