أسطورة فرنسا ينتقد مدرب باريس سان جيرمان

بوتشيتينو  مدرب باريس سان جيرمان
بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان

شكك أسطورة أرسنال تييري هنري في التسلسل الهرمي الحالي في باريس سان جيرمان ، متسائلاً عما إذا كان ماوريسيو بوتيتشينو يتحكم حقًا في غرفة خلع الملابس.

يأتي ذلك بعد أن أظهر الثلاثي ضعف الأداء الدفاعي في الخسارة أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

وجادل هنري بأن باريس سان جيرمان لا يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا بينما كان يدافع بسبعة لاعبين فقط:

وقال نجم فرنسا السابق "لا يهمني من أنت" "بصفتي مهاجمًا سابقًا ، إذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا ، فلا يمكنك الآن الدفاع في اللعبة الحديثة بسبعة لاعبين. هذا مستحيل. .

"الفرق التي تفوز بالألقاب وتفوز بدوري الأبطال أكثر … تحتاج إلى أن يكون لديك ثلاثة أمامي على الأقل في مواجهة الكرة. أعني الحد الأدنى. واضاف "نحن لا نطلب منك الهجوم طوال الوقت".

واختتم قائلا : "واجه الفرق ، واجعل الأمر صعبًا ، واقطع الامداد ، واسمح لهم بالخروج ، وبعد ذلك ربما يشعر [الظهير] الآن بمزيد من الأمان بشأن ما يحدث خلفهم وأمامهم".

ونجح نادي باريس سان جيرمان في تخطي عقبة نادي سانت إتيان، مساء أمس الأحد، بالفوز عليه بنتيجة 3/1 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوفروا جيشار، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الفرنسي الممتاز.

بتلك النتيجة رفع نادي باريس سان جيرمان برصيد إلى النقطة الـ 40 في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي سانت إتيان عند النقطة الـ 20 في المركز الأخير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com