أسطورة الخليج يكشف مصير السعودية أمام اليابان في تصفيات كأس العالم

منتخب السعودية
منتخب السعودية

كشف العماني، علي الحبسي، أسطورة حراسة المرمى الخليجية الأسبق، عن مصير المنتخب السعودي أمام اليابان، في تصفيات كأس العالم قطر 2022، من خلال تصريحات لوسائل إعلام سعودية.

وأكد علي الحبسي حارس مرمى المنتخب العماني السابق، على ثقته بقدرة "الأخضر" على تخطى اليابان غدًا الخميس، بالجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال علي الحبسي في تصريحات لبرنامج ملعب SBC: "المجموعة التي تضم السعودية وعمان تحتوي على أفضل المنتخبات في آسيا، وصعبة وقوية للغاية".

وأضاف حارس برايتون الإنجليزي الأسبق: "مباراة اليابان ليست سهلة على المنتخب السعودي، والجميع بالسعودية يدركون مدى أهمية تلك المباراة، وكلنا ثقة في نجوم الأخضر على أرضهم ووسط جمهورهم بتحقيق الفوز بإذن الله".

وتابع الحبسي صاحب الـ39 عاما: "قدرة المنتخب السعودي على حصد ستة نقاط في أول مباراتين جعلت وضعيته جيدة بمجموعته، والمنتخب الياباني محترم وله قيمته بالقارة الآسيوية ويمتلك لاعبين مميزين".

وعن صعوبة لقاء اليابان قال حارس ويجان أتلتيك : "لا أعتقد أن المنتخب السعودي يقلق من اليابان لكي يلعب على المرتدات، والمدرب رينارد سيلعب بالطريقة التي تناسب المنافس، ولا خوف على لاعبي الأخضر في المباريات الكبيرة والحاسمة".

وأنهى أول محترف في تاريخ سلطنة عمان تصريحاته قائلا : "الأقرب لتعويض غياب سالم الدوسري في مباراة اليابان هو عبد الرحمن العبود في ظل ظهوره المميز مع الاتحاد بالفترة الأخيرة ولدوره الهجومي وسرعته في المرتدات، وبكل تأكيد سيكون غياب سالم مؤثرًا لقيمته الكبيرة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com