أستون فيلا يتعاقد رسميًا مع أفضل لاعب أفريقى فى 2015

أستون فيلا يتعاقد رسميًا مع أفضل لاعب أفريقى فى 2015

تعاقد نادي أستون فيلا الإنجليزي، رسميًا، مع التنزاني مبوانا ساماتا، المهاجم السابق فى فريق مازيمبي الكونغولى، قبل أن ينتقل إلى جينك البلجيكي .

وأعلن النادى الإنجليزى، موافقة الفريق البلجيكي، على ضم أفضل لاعب أفريقي في 2015، مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني، وذلك  لتعويض أستون فيلا عن البرازيلي ويسلى الذى تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولن يشارك مع الفريق حتى نهاية الموسم .

وكشف نادى أستون فيلا، عبر صفحته الرسمية فى تويتر، عن التعاقد مع مبوانا ساماتا، فور الانتهاء من بعض الإجراءات الإدارية المتعلقة بالصفقة.

وسيكون ساماتا أول لاعب تنزاني فى التاريخ، يخوض تجربة الاحتراف فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعاقد أستون فيلا مع اللاعب التنزانى صاحب الـ27 عامًا، لتدعيم هجوم الفريق، بعد إصابة ويسلي بقطع فى الرباط الصيلبي وهي الإصابة التي أنهت مشوار اللاعب مع "الفيلانز" هذا الموسم، بجانب رحيل المهاجم الإيفواري جوناثان كوديجا إلى صفوف الغرافة القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان نادي أستون فيلا، قد أعلن رسميًا، حصوله على خدمات بيبي رينا، حارس مرمى ميلان الإيطالى، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، تنتهى مع ختام منافسات الموسم الجاري.

وقرر النادى الإنجليزى تواجد الحارس صاحب الـ 37 عامًا، فى ملعب فيلا بارك، بعد تعرض توم هيتون، حارس مرمى النادي الإنجليزي، لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع الفريق فى البريميرليج.

الحارس الإسبانى نجح فى حصد جائزة القفاز الذهبي عن أفضل حارس مرمى في البريمرليج، في 3 مناسبات متتالية، أعوام 2006، 2007، و2008.

ولعب رينا فى صفوف أندية برشلونة، وليفربول خلال الفترة من عام 2005 إلى 2014، وتخللت مسيرته الطويلة اللعب مع أندية فياريال، نابولي، بايرن ميونيخ، وميلان .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com