أسبوع المحترفين |صلاح وجها لوجه مع رونالدو..وديربي تركيا ينتظر الأناكوندا .. وكوكا يُطارد العودة.. ومرموش في مهمة صعبة

أسبوع المحترفين |صلاح وجها لوجه مع رونالدو..وديربي تركيا ينتظر الأناكوندا .. وكوكا يُطارد العودة.. ومرموش في مهمة صعبة

تبدأ رحلة جديدة لنجوم منتخب مصر في الدوريات الأوربية، اليوم السبت، الموافق 23 أكتوبر الجاري، مع أنديتهم، بأهداف وآمال مختلفة.

وينتظر محمد صلاح ومصطفى محمد، وعمر مرموش، مواجهات صعبة للغاية مع أنديتهم على المستوى المحلي، فيما يبحث كوكا عن عودة سريعة ينقذ بها موسمه.

خلال التقرير التالي نستعرض لكم أبرز مواجهات المحترفين على مدار الأسبوع الجاري :

صلاح يخوض اختبار جديد وصعب يقربه من الكرة الذهبية

يستعد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وجناح ليفربول الإنجليزي، إلى خوض مواجهة صعبة، عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن تشهد قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، مواجهة من نوع خاص، تجمع محمد صلاح، أحد أبرز نجوم العالم حاليا، بالأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.

مصطفى محمد يبحث عن تأكيد تألقه أمام بشكتاش

ينتظر النجم المصري، مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي، اختبارا صعب في ديربي تركيا، عندما يرحل جالاتا سراي لمواجهة بشكتاش، الإثنين المقبل، في تمام السابعة مساء، على ملعب فودافون بارك، لحساب الجولة العاشرة من الدوري التركي الممتاز.

ويمكن القول إن مباراة بشكتاش ضد جالاتا سراي، أشبه بالحرب الضروس، حيث يمتلك الفريقان نفس عدد النقاط (17 نقطة) لكليهما، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة بشكتاش، والفائز منهما سينقض على وصافة ترتيب الدوري التركي الممتاز.

ويدخل مصطفى محمد – صاحب الـ 22 عامًا – لقاء بشكتاش، وقد خاض 8 مباريات بقميص جالاتا سراي هذا الموسم 2021-2022، بدأ في 3 مباريات ضمن التشكيل الأساسي، ونجح في تسجيل 3 أهداف، بمعدل تهديفي وصل إلى 0.4، بواقع هدف كل 128 دقيقة.

مرموش يقود شتوتجارت في رحلة جديدة

يقود عمر مرموش، نجم منتخب مصر الشاب، ناديه شتوتجارت في مهمة جديدة، في الدوري الألماني الممتاز، حينما يستضيف يونيون برلين، الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، على ملعب مرسيدس آرينا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الألماني الممتاز.

ويستهدف مرموش – البالغ من العمر 22 عاما – مواصلة تألقه مع شتوتجارت منذ بداية الموسم الحالي 2021-2022، حيث فاز مرموش مؤخرا بجائزة أفضل لاعب شاب في البوندسليجا.

كوكا يُطار العودة

يحاول أحمد حسن "كوكا" العودة إلى صفوف قونيا سبور، خلال الجولة المقبلة من الدوري التركي الممتاز، بعد أن تخلف عن مباراة الأسبوع الماضي أمام جالاتا سراي.

ويواجه قونيا سبور نظيره قاصيري سبور، في تمام الساعة 3 من عصر اليوم السبت، على ملعب قونيا باشكشهير آرينا، لحساب الجولة العاشرة من الدوري التركي الممتاز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com