أزمة كبرى في الهلال السعودي بسبب لوسيانو فييتو

أزمة كبرى في الهلال السعودي بسبب لوسيانو فييتو

أزمة كبرى في الهلال السعودي، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والسبب هو لاعب الفريق الأول، لوسيانو فييتو.

حاليًا الهلال يخوض معسكرًا مغلقًا في دولة النمسا، ضمن الاستعداد للموسم المقبل، بتواجد جميع اللاعبين، تحت إشرف المدرب، ليوناردو جارديم.

ويسعى الهلال السعودي في الفترة الحالية للوصول إلى القائمة النهائية، التي سيخوض بها الفريق الأول الموسم القادم.

ومن المنتظر أن يستقر المدرب جارديم – بشكل نهائي – على قائمته التي سيخوض بها الفريق الموسم القادم، عقب انتهاء المعسكر الحالي.

وفي هذا الصدد بدأت تنتشر بعض التكهنات فيما يتعلق بالراحلين عن الفريق الأول، في الميركاتو الجاري، وكان من أبرز الأسماء الثنائي سيباستيان جيوفينكو ولوسيانو فيينو.

أما عن جيوفينكو فكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق، اقترابه من الرحيل عن الهلال السعودي، وذلك في ظل رغبة النادي كذلك في الاستغناء عن خدماته.

ورغم أن التقارير كانت قد أكدت اقتراب جيوفينكو من الرحيل صوب نادي سبيزيا، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، إلا أن الهلال قد يُجبر على بقاء اللاعب، وذلك بسبب عدم الموافقة على المقابل المالي للصفقة.

بينما لوسيانو فييتو فقد ارتبط اسمه بالرحيل كذلك عن الهلال، في الميركاتو الجاري، بعد المستويات المتواضعة التي ظهر بها اللاعب في الموسم المنصرم، ما جعله يخرج من حسابات الفريق الأول في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن فييتو اقترب بشدة من الرحيل عن الهلال، هذه هى رغبة الهلال في بادئ الأمر، لكن ثمة أزمة تتعلق بهذا الصدد، وهى مطالبة اللاعب للحصول على كافة الرواتب الشهرية في المخالصة المالية، أي 24 شهرًا.

هذا ولم يتم البت في هذا الأمر بشكل نهائي، لا سيما وأنه من المنتظر أن تحدث مفاوضات في الفترة المقبلة، بين الإدارة واللاعب، للوصول إلى صيغة للرحيل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com