أزمة جديدة في باريس سان جيرمان بسبب راموس

سيرجيو راموس - باريس سان جيرمان
سيرجيو راموس - باريس سان جيرمان

أزمة جديدة في باريس سان جيرمان بسبب سيرخيو راموس، مدافع الفريق، والذي كان قد ظهرًا مؤخرًا لأول مرة بقميص فريقه هذا الموسم.

ظهر راموس مؤخرًا مع باريس سان جيرمان، تحديدًا، في الجولة قبل الماضية، الـ15 أمام سانت إتيان، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثة أهداف لهدف.

باريس سان جيرمان وازمة راموس

وغاب راموس عن تدريبات الفريق الجماعية، استعدادًا لمواجهة لانس، غدًا السبت، هذا دون الكشف عن سبب ذلك.

كما كان راموس قد غاب أيضًا عن مباراة الفريق الماضية أمام نيس، الأربعاء الماضي، بعدما كان قد شارك في المباراة التي سبفتها أمام سانت إتيان.

ووفقًا لما أكده ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب سان جيرمان، فإن راموس قد  اشتكى من الإرهاق البدني لمشاركته بعد غياب طويل دام أكثر من 4 أشهر.

والآن ووفقًا لما أوردته شبكة "RMC" الفرنسية، فإن اللاعب لم يحضر إلى تدريبات الفريق الجماعية على الإطلاق، ولم يُعلم السبب وراء ذلك.

وعلى الرغم من ذلك فإن اللاعب قد يبدو لا يزال يعاني من الإرهاق، ما استدعى إراحته، لعدم تعرضه للإصابة مجددًا.

راموس ارتدى قميص سان جيرمان بعد خلعه لقميص ريال مدريد، إثر انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي، ليرحل إلى الباريسيين بدون مقابل.

وكان النجم الإسباني قد تعافى النجم الإسباني من الآلام العضلية والإصابة التي لحقت به في الركبة.

وبشأن الحديث عن تفاصيل إصابة راموس فكان اللاعب يعاني في البداية من آلام عضلية ظهرت عليه فور قدومه إلى باريس سان جيرمان، الأمر الذي على أثره لم يشارك مع الفريق في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد.

وبعدها تفاقمت إصابة النجم الإسباني، إذ تم اكتشاف إصابة أخرى، حيث أوضحت الفحوصات التي خضع لها اللاعب معاناته من  انزعاج عضلي في ربلة الساق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com