أزمة جديدة بين فيريرا ومرتضى منصور بسبب الصفقات

لماذا تعثرت صفقة انتقال كافاني لبرشلونة في الصيف؟
لماذا تعثرت صفقة انتقال كافاني لبرشلونة في الصيف؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية اليوم السبت عن سر رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة التعاقد مع الأورجواياني إينسون كافاني مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تشافي يوقف صفقة التعاقد مع كافاني

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"،فإن كافاني كان أحد اللاعبين البارزين للانضمامل صفوف البارسا بعد اعتزال الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ورحيل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

وطلب تشافي من إدارة برشلونة التعاقد أولاً مع الإسباني ألفارو موراتا إلا نادي يوفنتوس في ذاك الوقت رفض التخلي عن خدماته ليتوجه مدرب البلوجرانا أنظاره إلى كافاني، الذي كان لا يشارك حينها مع مانشستر يونايتد، ويبتقى في عقده 6 أشهر فقط.

ورأي تشافي أن نجم مان يونايتد صفقة مناسبة بالنبسة لبرشلونة لما يمتلكه من خبرات وقدرة على القتال داخل منطقة الجزاء،بجانب تميزه في ألعاب الهواء، وتحويل الفرص إلى أهداف.لتبدأ إدارة البلوجرانا في التفاوض مباشرةً مع مانشستر يونايتد ووكيل اللاعب ليرحبا بتلك الصفقة وتصل إلى مراحل متقدمة.

وتوقفت الصفقة في النهاية عقب توتر العلاقة بين الجابوني ر إيميريك أوباميانج، ومدربه السابق في آرسنال، ميكيل أرتيتا حيث كان يرغب الأخير في التخلص من نجم الجانرز السابق ليطلب تشافي بعد ذلك تحويل أنظاره للقناص الإفريقي لأنه كان متاحا بالمجان، كما رأى أنه يناسب أكثر طريقة لعب برشلونة

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com