أرقام ريس جيمس مع منتخب انجلترا بعد اقترابه من الغياب عن كأس العالم

ريس جيمس
ريس جيمس

تحوم الشكوك حول تواجد الإنجليزي ريس جيمس، مدافع الفريق الأول بنادي تشيلسي، مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022، الذي يقام بدولة قطر.

وتعرض ريس جيمس للإصابة خلال المشاركة مع فريقه في المباراة الماضية أمام ميلان الإيطالي، المباراة التي انتهت بفوز البلوز بهدفين دون رد، وغادر المدافع الإنجليزي أرضية الملعب في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

ريس جيمس مهدد بالغياب عن كأس العالم

وكشفت صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، اليوم، أن هناك حالة من الشكوك حول مشاركة ريس جيمس، في كأس العالم بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، والتى تعرض لها مع تشيلسي في المباراة أمام ميلان الإيطالي.

غياب ريس جيمس عن منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022 يعد بمثابة ضربة قوية لمنتخب الأسود الثلاثة، خاصة وأنه من العناصر الرئيسية التي يعول عليها الجهاز الفني للمنتخب في المباريات.

ويتواجد منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022، بجوار كلًا من منتخب إيران ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز.

ويستهل منتخب إنجلترا مبارياته في مونديال قطر يوم 21 نوفمبر المقبل أمام إيران، ثم يواجهون الولايات المتحدة الأمريكية يوم 25 من ذات الشهر، قبل ملاقاة ويلز بعد 4 أيام أخرى.

أرقام ريس جيمس مع منتخب إنجلترا

لعب "جيمس" في مختلف الفئات العمرية بالمنتخبات الوطنية في انجلترا، حيث شارك في 3 مباريات مع منتخب تحت 18 عاما، وشارك في 8 مباريات مع منتخب بلاده تحت 19 عامًا، كما خاض 12 مباراة مع منتخب تحت 20 عاما، ومباراتين مع منتخب تحت 21 عاما ولكنه لم يسجل أهداف.

وانضم نجم تشيلسي إلى منتخب انجلترا الأول في 8 أكتوبر 2020 وشارك في 20 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة بواقع 13 مباراة رسمية ومباراتين وديتين.

بلغ اجمالي دقائق المشاركة الفعلية لـ ريس جيمس مع منتخب انجلترا الأول 912 دقيقة وصنع 3 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وأخرى باللون الأحمر، ووصل مع منتخب بلاده لنهائي أمم أوروبا 2020 وخسر اللقب أمام إيطاليا بركلاتا لترجيح بنتيجة 4 – 3 ولكنه تواجد على مقاعد البدلاء في هذه المباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com