أرسنال ضد نوتينجهام فورست.. الجانزر يحقق فوزًا كاسحًا بخماسية ويستعيد صدارة البريميرليج

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة الـ16..أرسنال في الصدارة
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة الـ16..أرسنال في الصدارة

أنتهت منذ قليل مجريات مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كاسح للجانرز بخماسية نظيفة.

مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست

احتضن ملعب الإمارات معقل الجانرز مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست، التي انطلقت في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست

بدأت مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست بقوة من جانب الجانرز الذي يبحث عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

دخل المدفعجية مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست بضغط كبير على الضيوف، وتمكن اللاعب جابرييل مارتينيللي من افتتاح التهديف للأرسنال في الدقيقة 5، بعد كرة عرضية من بوكايو ساكا من جهة اليمين قابلها جابرييل مارتينيللي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

استمر ضغط أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 24، سقط اللاعب بوكايو ساكا سقط من جديد على أرضية الملعب وظهر عليه أنه غير قادر على استكمال المباراة، وبالفعل تم استبداله باللاعب ريس نيلسون، وحاول الأرسنال تسجيل الثاني، لكن الشوط الأول بتقدم الجانزر بهدف نظيف.

في الشوط الثاني سجل اللاعب ريس نيلسون الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 50، عقب تسديدة من ريس نيلسون من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس ريس هندرسون من يسار مرماه فتابعها ريس نيلسون بتسديدة مرة أخرى سكنت أعلى يمين المرمى.

وأضاف ريس نيلسون الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 53، كرة عرصية من جابرييل جيسوس من جهة اليمين قابلها ريس نيلسون بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وسجل توماس بارتي الهدف الرابع في الدقيقة 57، بعد تسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

قبل أن يختتم مارتن أوديجارد أهداف أرسنال ضد نوتينجهام فورست، في الدقيقة 79، عقب تسديدة من مارتن أوديجارد من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست

بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد نوتينجهام فورست عند 9 نقاط في المركز العشرين والأخير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com