أرسنال ضد ليفربول.. كلوب يعلن إصابة ثنائي الريدز ويشكك في ركلة الجزاء الحاسمة

أرسنال ضد ليفربول
أرسنال ضد ليفربول

أعرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول عن استيائه بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام أرسنال، مشككًا في صحة هدف فوز الجانرز في المباراة.

وخسر ليفربول أمام أرسنال بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

كلوب يشكك في فوز أرسنال على ليفربول

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية بعد المباراة: "لقد صنعنا الفرص وكنا خطرين وسجلنا هدفًا رائعًا، ثم استقبلنا الهدف الثاني بنهاية الشوط الأول".

وأكد أن فريقه قدم أداءا جيدا في الشوط الأول، ولكن تراجع الأداء بشكل كبير في الشوط الثاني مما تسبب في الهزيمة.

وشكك كلوب في صحة ركلة الجزاء الذي سجل منها أرسنال هدف الفوز قائلا: "احتسب الحكم ركلة جزاء ضدنا كان علينا تجاوزها، لكن عندما رأيتها بعد المباراة لا أعتقد أنها ركلة جزاء واضحة، كانت عادية جدًا، وأعتقد أنها حالة كان يجب على الحكم أن يلقى نظرة أخرى عليها".

وواصل تصريحاته: " كان يمكننا تقديم أداءً أفضل، ولكن بشكل عام، كانت مباراة جيدة خارج أرضنا وضد فريق جيد تسبب لنا في الكثير من المشاكل، لكننا في النهاية لم نحقق النقطة على الأقل".

كلوب يعلن إصابة ثنائي ليفربول

وفي سياق متصل أعلن يورجن كلوب إصابة لاعب جديد من فريق ليفربول خلال مباراة أرسنال.

وقال المدرب الألماني في تصريحاته عقب المباراة أن سبب تغيير أرنولد هو تعرضه للإصابة، وكذلك لويس دياز، مؤكدا أن الأمر ليس جيدا بالنسبة لهما.

وفي نهاية تصريحاته أكد أن المباراة كان مفترض أن تنتهي بالتعادل ولكن لم يبذل لاعبي ليفربول المجهود اللازم في الشوط الثاني لتحقيق ذلك.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 24 نقطة واعتلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليفربول عند 10 نقاط في المركز العاشر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com