أرتيتا: النني لاعب إستثنائي ولا يحصل على المدح.. وأقنعته بالبقاء

ميكيل أرتيتا - محمد النني
ميكيل أرتيتا - محمد النني

أثنى الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، على المستويات التي يقدمها النجم الدولي المصري محمد النني، متوسط ميدان الجانرز.

وقدم محمد النني مستوى مميز للغاية في مباراة يوم الأربعاء الماضي النارية التي جمعت بين فريقي أرسنال وتشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وتمكن فريق آرسنال من تحقيق فوز عريض على حساب تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين، ليشتعل الصراع على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

ولعب محمد النني أمام تشيلسي بصورة أساسية للمرة الأولى هذا العام مع آرسنال، واستطاع النني أن يقدم مستويات مميزة للغاية، وهو ما أدى لإشادة الكثير من الخبراء ومنهم أسطورة أرسنال، إيان رايت، باللاعب بعد نهاية المباراة.

أرتيتا: محمد النني لاعب إستثنائي

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة مانشستر يونايتد: "إنه كشخص استثنائي، كلاعب أحيانا لا يحصل على المدح الذي يستحقه".

وأضاف مدرب أرسنال: "كنت قريبًا من أن تصبح مدربًا لارسنال خلفًا فينجر؟ كان الأمر قريبًا، و لكن الأشخاص داخل النادي اتخذوا قرارًا مختلف".

وواصل بقوله: "لا إصابات بعد لقاء تشلسي و لاكازيت ايضًا تدرب بالأمس، تومياسو سيكون بقائمة الفريق في حال تدرب اليوم وشعر بشكل جيد".

وأتم أرتيتا بقوله: "في يناير أقنعت النني بالبقاء معنا، أرسنال سيقوم بمحادثة أخرى معه في نهاية الموسم بخصوص عقده، أنا سعيد حقًا معه".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره أرسنال، غدًا السبت، الموافق 23 من إبريل 2022، في الجولة الـ34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في الساعة الـ1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويمتد عقد، محمد النني، مع آرسنال إلى يونيو المقبل وبالتالي سيرحل بصورة مجانية عن ملعب "الآمارات" خاصة وأن إدارة النادي اللندني لم تفاتحه في التجديد حتى الآن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com