أخيرًا..سامسون ينتظم في التدريبات الجماعية لـ الزمالك

سامسون
سامسون

أعلن نادي الزمالك، انتظام لاعبه البنيني سامسون أكينيولا، في التدريبات الجماعية للفريق الأول للكرة بالنادي، والتي أقيمت اليوم الأربعاء، استعدادا للمصري البورسعيدي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

سامسون ينتظم في التدريبات الجماعية لـ الزمالك

وانتظم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض،  التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

ووصل اللاعب البنيني، سامسون أكينيولا إلى القاهرة قادما من بلاده خلال الساعات القليلة الماضية، وشارك في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية، برفقة باقي لاعبي الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

الزمالك يتجه لاستبعاد محمد عواد

ويفكر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في الاعتماد على محمد صبحى حارس الفريق أمام المصرى البورسعيدى في دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر يوم السبت المقبل، على حساب محمد عواد.

ويتجه البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، لمنح محمد صبحى الفرصة في مباريات الكأس لمنحه حساسية المباريات، وتجهيزه تحسبا لأى ظروف يتعرض لها الفريق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com