أخبار ليفربول اليوم: كلوب يقلل من رد فعل ماني الغاضب على استبداله بصلاح

أخبار ليفربول اليوم: كلوب يقلل من رد فعل ماني الغاضب على استبداله بصلاح

قلل يورجن كلوب من شأن رد فعل ساديو ماني الغاضب على استبداله خلال الفوز على كريستال بالاس ، حيث أكد مدرب ليفربول أن لاعبيه "بشر".

كان الريدز في حالة تألق حيث تخطوا فريق روي هودجسون بنتيجة 7-0 يوم السبت ، وكان ماني وروبرتو فيرمينو ومو صلاح وتاكومي مينامينو وجوردان هندرسون في قائمة الهدافين.

ولعب كلوب تشكيلة مختلفة من التي فازت علي على توتنهام يوم الأربعاء 2-1 ودخل صلاح من مقاعد البدلاء للنجم السنغالي في وقت مبكر من الشوط الثاني من المباراة.

وبدا ماني منزعجًا بشكل واضح من خروجه من المباراة ، مما أدى إلى ثورة قطع غاضبة عندما خرج من الملعب في الدقيقة 57.

لكن مدرب ليفربول قلل من شأن الواقعة ، وأصر على أن نجمه لم يكن غاضبا من إبعاده قبل مرور 60 دقيقة.

وقال كلوب لبي تي سبورت: "لم يكن غاضبًا لأن مو كان قادمًا". "لم يكن سعيدًا ، ألقى نظرة على الساعة أو نظر إلى الركلة الحرة – لم أشاهدها على أرض الملعب إلا بعد الركلة الحرة."
وأضاف كلوب أن لاعبيه ليسوا "جنود" وأنه من الطبيعي أن تكون ردود أفعالهم عاطفية على قرارات معينة.

لا يمكنك لعب كرة القدم بهذه الطريقة إذا كنت مجرد جندي تفعل كل ما يقوله رئيسك. يفعلون ما أقوله لكنهم بشر في رد فعلهم. تحدثنا بعد المباراة وكان ساديو بخير تماما.

وعزز ليفربول تقدمه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباريات الدرجة الأولى المتبقية في نهاية هذا الأسبوع مع دخول الريدز فترة الأعياد المزدحمة.
لدى الريدز أكثر من أسبوع للراحة والتعافي من زيارة وست بروميتش ألبيون بقيادة سام ألارديس قبل مواجهة رحلات برية مرهقة إلى نيوكاسل وساوثامبتون في غضون ثلاثة أيام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com