أخبار إتحاد جدة السعودي: الإدارة تستفسر عن موقف بريجوفيتش

أخبار إتحاد جدة السعودي: الإدارة تستفسر عن موقف بريجوفيتش

استفسر مجلس إدارة نادي إتحاد جدة السعودي عن وضع اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش مهاجم فريق كرة القدم الأول ومشكلته الأخيرة التي حدثت منذ عدة أيام في صربيا، وصاحبها جدلًا واسعًا بعد إيقاف اللاعب من قِبل الشرطة الصربية بسبب مخالفته قرار حظر التجوال.

وتواصل جهاز الكرة بالفريق الأول للنادي مع وكيل أعمال بريجوفيتش الذي أكد على أن اللاعب لم يخالف قرار حكومة بلاده، ولكنه خرج مع زوجته لتناول الغداء خارج أوقات الحظر لكن الرفقة كانت أكثر من 6 أشخاص، وهذا ما يمنعه القانون الصربي بعد قرار الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا العالمي.

ووقَّع بريجوفيتش على تعهد رسمي داخل قسم الشرطة بمدينة بلجراد ينص على عدم تكرار المخالفة، وقام بدفع غرامة مالية ثم أطلق سراحه بعدها.

أما عن إمكانية إنهاء التعاقد مع اللاعب الصربي أكد المختص في القضايا الرياضية الدولية التونسي علي عباس لمجلس إدارة نادي إتحاد جدة السعودي أن العقد لا يُفسخ بين الطرفين إلا في حالة وجود حكم بالحبس على اللاعب بسبب قضية تمس الأخلاق أو أنظمة العمل مثل السرقة، التزوير، الإختلاس، أو الاغتصاب أو الجرائم الأخلاقية في العموم، وعن مخالفة بريجوفيتش الحالية قال بالطبع لا تؤدي لفسخ التعاقد.

ولكن إذا حُكم على اللاعب بالسجن مع عودة الأنشطة الرياضية والمنافسات المحلية وتغيَّب اللاعب عن تدريبات الفريق الجماعية بسبب تنفيذه عقوبة الحبس في أي قضية فيحق لإدارة نادي الإتحاد فسخ التعاقد من طرف واحد لأن الفريق أصبح متضررا بغياب اللاعب.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com