أحلام برشلونة وسقوط الريال على رأس عناوين صحف إسبانيا

غلاف موندو رئيسي
غلاف موندو رئيسي

ألقت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على القمة النارية بين برشلونة والبايرن والمقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والخسارة الأولي لفريق ريال مدريد هذا الموسم أمام لايبزيج 2-3.

عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، : " معجزة أو الجحيم"، حيث وضعت فريق البارسا بين القيام بمعجزة من خلال التأهل إلي دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، أو وداع المسابقة للعام الثاني على التوالي من دور المجموعات.

فيما تصدر صحيفة "سبورت"الكتالونية، عنوان: "دعونا نحلم"، فوق صورة ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، للإشارة إلي أحلام جماهير برشلونة، في الفوز على بايرن ميونخ الليلة والتأهل إلي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدثت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن هزيمة الريال أمام لايبزيج، قائله " مدريد في سبات.. يخسر ريال مدريد أمام لايبزيج وسط غضب كورتوا الذي صرح أنه مستاء من سوء الفريق بالكرات الثابتة".

وقالت صحيفة "آس"الإسبانية: " تنطفئ.. ريال مدريد يخسر أمام لايبزيج وتنطفئ سلسلة عدم الهزيمة.. وأنشيلوتي يصرح : أن نخسر ونتعلم من أخطائنا خير من أن ننتصر عشر مباريات بأداء هزيل".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com