أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج.. تأزم موقف الأتليتي وبطل بلجيكا إلى ثمن نهائي الأبطال

أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج.. تأزم موقف الأتليتي وبطل بلجيكا إلى ثمن نهائي الأبطال

انتهت منذ قليل مباراة أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج، التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب واندا ميترو بوليتانو، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري 2022/2023.

أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج

احتضن ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، أحداث المباراة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج، والتي انطلقت في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار مواجهات المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج

شهدت مباراة أتلتيكو مدريد ضد كلوب بروج، هجوم كبير من جانب فريق العاصمة المدريدية، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومحاولة استغلال عاملي الأرض، وشن هجومًا كبيرًا على مرمى كلوب بروج، بحثًا عن التسجيل، لكن الدفاعات البلجيكية وحارس مرماهم سيموني منيوليه تصدوا لجميع هجمات الأتلتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني واصل أتلتيكوا مدريد سيطرته على اللقاء، وهدد المرمى البلجيكي في العديد من الهجمات التي تصدى لها الحارس والدفاع، وحاول فريق كلوب بروج تشكيل خطورة على مرمى الأتلتي لكن لاعبي أتلتيكوا منعوهم، وشهدت الدقائق الأخيرة هجوم ضاري من جانب أتلتيكو من أجل تسجيل هدف الفوز، لكن فريق كلوب بروج واصل صموده، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

تأهل كلوب بروج وتأزم موقف أتلتيكو مدريد

بهذا التعادل نجح فريق كلوب بروج في ضمان التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما تأزم موقف أتلتيكو مدريد بعدما أصبح رصيده 4 نقاط من 4 لقاءات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com