أبها يكتسح الوحدة برباعية في الدوري السعودي.. فيديو

أبها يكتسح الوحدة برباعية في الدوري السعودي.. فيديو

اكتسح فريق أبها مضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة المقدمة بينهما من منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم أبها بهدف أول عن طريق عبدالرحمن البركة بعد أسيست من رياض شراحيلي الذي اخترق بمهارة عالية من الجهة اليسرى ومرر الكرة للبركة ليسجل بالدقيقة "23".

وأضاف سعد بقير الهدف الثاني لصالح أبها خلال الدقيقة "35" من صناعة الهداف كارلوس ستراندبيرج الذي مر بمهارة من الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية استقبلها التونسي بتسديدة رائعة سكنت الشباك.

وأحرز السويدي كارلوس ستراندبيرج الهدف الثالث لفريق أبها بالدقيقة "66" بعد أن مر بمهارة من دفاع الوحدة وسجل الكرة في شباك الحارس عبدالله العويشير.

وعزز رياض شراحيلي النتيجة لصالح أبها بهدف رابع خلال الدقيقة "79" بعد أسيست من صالح العمري، ليصعب الأمور على الوحدة ويؤمن فوز فريقه برباعية في المباراة المقدمة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين.

وسجل يوسف نياكاتي هدف الوحدة الوحيد في المباراة خلال الدقيقة "85" من ضربة جزاء، وتنتهي المباراة بعد ذلك بتفوق أبها بأربعة أهداف.

وارتفع رصيد أبها بعد هذا الانتصار إلى 31 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بينما يتوقف رصيد الوحدة عند 27 نقطة ويبقى في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، وبات في موقف صعب حيث يصارع في دائرة الهبوط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com