أبها يستعد لعودة الدوري بانتصار ودي أمام نجران

أبها يستعد لعودة الدوري بانتصار ودي أمام نجران

فاز فريق أبها بهدفين دون رد علي منافسه نجران، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، في إطار الاستعداد لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، والمقرر في الرابع من أغسطس المقبل .

وسجل ثنائية فريق أبها في المباراة، كل من فراس الشواط، في الدقيقة 17  من الشوط الأول للمباراة، ثم اضاف أمين عطوشي، الهدف الثاني لفريق أبهافي الدقيقة 65.

ويقدم أبها، مستوى مميز في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يتواجد الفريق في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 30 نقطة، كما نجح الفريق في التأهل لنصف نهائي كأس الملك.

فريق أبها خاض 22 مباراة في الدوري حتي الآن، حقق الفوز في 9 مباريات ، وتعادل 3 مرات، بينما تلقي الفريق الخسارة في 10 مواجهات حتي الآن .

ويفتتح فريق أبها أولي مبارياته في الدوري بعد العودة من التوقف، بمواجهة فريق الاتحاد في المباراة التي تجمع الفريقين يوم 4 أغسطس المقبل .

وتستعد فريق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحرتفين خلال الفترة الحالية لعودة منافسات البطولة التي توقفت منذ شهر مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد .

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بعد 22 جولة مرت من عمر المسابقة المحلية، ويأتي فريق النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ثم فريق الوحدة ثالثًا برصيد 39 نقطة ، بينما يحل فريق الأهلي في المركز الرابع بـ37 نقطة .

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com